< أنت هنا: الصفحة الرئيسية | الأخبار والإعلام | أخبار صحفية | تفاصيل الأخبار

"موارد للتكنولوجيا" تفوز بجائزة أفضل شريك أعمال لـ شركة "أوراكل" 2016 في منطقة الخليج

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة؛ 26 نوفمبر2016:
 حصلت شركة "موارد للتكنولوجيا"، إحدى شركات مجموعة موارد للتمويل والمتخصصة في تقديم حلول نظم وتكنولوجيا المعلومات وتكامل أنظمة الأمان وحلول وخدمات نظم الدفع الإلكتروني والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى، على جائزة أفضل شريك أعمال لـ شركة "أوراكل" بدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2016 عن فئة البرمجيات الوسيطة.


وجاء تكريم شركة "موارد للتكنولوجيا" بهذه الجائزة في حفل يوم الشركاء السنوي الذي أقيم بالأمس في فندق بلازو فيرساتشي دبي والذي تنظّمه شركة "أوراكل" لشركاء الأعمال في كل عام. وتسلّم الجائزة السيد لؤي محيسن، الرئيس التنفيذي لـ شركة "موارد للتكنولوجيا"، تقديراً لما أنجزته الشركة من مشاريع ناجحة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. وإن ترشيح الشركة لهذه الجائزة يؤكد مكانتها الرائدة وحضورها القوي في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن المجال الرقمي وخدمات الحكومة الإلكترونية.


ومن جهته، أكد السيد لؤي محيسن، الرئيس التنفيذي لـ "موارد للتكنولوجيا"، على عمق الشراكة الممتدة مع عملاق التكنولوجيا "أوراكل"، كما شدد على حرص "موارد للتكنولوجيا" على بحث سبل التعاون والتزامها بالمضي قدماً نحو تحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل، مضيفاً عقب تسلم الجائزة: "تفتخر الشركة بهذا التكريم المتميّز، فهو بمثابة إشادة بالإنجازات والقيم الخاصة بفريق العمل التي أرستها الشركة منذ تأسيسها".


وتجدر الإشارة إلى أن فوز "موارد للتكنولوجيا" بهذه الجائزة يعكس المكانة التي وصلت اليها، ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على مستوى شركات تكنولوجيا المعلومات في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال عروضها وحلولها المتميزة وشبكة علاقاتها الواسعة ونطاق قدراتها العريض. واختتم السيّد محيسن قوله: "تلعب شركة ‘موارد للتكنولوجيا‘ دوراً فعالاً في دفع عجلة النمو ضمن مسيرة تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمنطقة، فهي تُعد واحدةً من الشركاء الأكثر قيمة وابتكاراً ضمن شركاء ‘أوراكل‘ بالمنطقة".